U3F1ZWV6ZTUxOTA2MDcyODkxMzgwX0ZyZWUzMjc0NjgzOTE0MjgxMQ==

كيف أحصل على المزيد من العملاء المحتملين لتنمية عملي؟

 

كيف أحصل على المزيد من العملاء المحتملين لتنمية عملي؟

العملاء المتوقعون عنصر أساسي للنمو في كل عمل تجاري. يعد التدفق المستمر للعملاء المتوقعين أحد العناصر التي تخلق الاستدامة داخل شركة صغيرة. يمكن أن تأتي العروض من عدة أماكن. يجب أن يكون لدى صاحب العمل ثلاثة أماكن مختلفة على الأقل تؤدي إلى تدفق العملاء المحتملين. أحد الأماكن الأولى التي أحب أن أرى العملاء المحتملين تأتي منها هو موقع الويب الخاص بك. يجب تحسين الموقع وجعل محرك البحث مناسبًا. سيؤدي تحديد موقع الويب الخاص بك ليكون على الصفحة الأولى من Google إلى إنتاج عملاء محتملين مؤهلين يريدون ما تبيعه. الشيء الوحيد الذي سيحتاجه العميل المحتمل هو المزيد من المعلومات لاتخاذ قرار الشراء.

 


طرق الحصول علي المزيد من العملاء

الإعلان

 هو طريقة يمكن لصاحب العمل أن يولد بها زمام المبادرة. يمكن أن يساعد فهم كيفية الاستفادة من الجانب الاستراتيجي للتسويق في تحقيق نتائج استثنائية. يسارع الكثير من أصحاب الأعمال إلى القول بأن البريد المباشر أو الوسائط الاجتماعية أو الراديو أو التلفزيون لا يعمل. لم تكن الوسيلة (الجانب التكتيكي للتسويق) هي التي فشلت ؛ كان ما قلته وكيف قلته (الجانب الاستراتيجي) هو الذي أخفق فيك. بمجرد أن يفهم صاحب العمل كيفية نقل القيمة التي يقدمونها بشكل فعال ، يصبح إنشاء عميل متوقع أمرًا سهلاً.

 

التنقيب 

هو عملية توليد عملاء محتملين بدون إعلانات. يمكن أن يتضمن التنقيب استدعاء قائمة الأهداف أو مسح الأصوات في منطقة معينة. هل لديك مواد تسويقية؟ يحتاج العملاء المحتملون إلى وقت لاتخاذ قرار مستنير بالسرعة التي يمكن لعقلهم فيها معالجة المعلومات. إن إخبارهم بكل شيء أثناء زيارة المبيعات لن يكون دائمًا كافيًا. قطعة تسويقية (ترك وراءها) يمكنها دعم عملية صنع القرار في المستقبل ستنقلهم على طول عملية البيع وتجبرهم في النهاية على الشراء.

 

يسمح الحصول على ضمانات المبيعات بمشاركة معلوماتك مع شخص يعرفه العميل المحتمل من قد يحتاج إلى منتجك أو خدمتك في الوقت الحالي. حيث أرى أصحاب الأعمال الصغيرة يبحثون عن فرصة في موادهم التسويقية هي بطاقة أعمالهم. تقدم أكثر من مجرد معلومات الاتصال وموقع الويب الخاص بك. قم بتوفير رابط على بطاقة عملك يؤدي إلى مقطع فيديو أو تقرير مجاني يمكنه تثقيف وتحريك عميل محتمل على طول عملية المبيعات.

 التواصل

عندما لا يكون لديك الكثير من المال لإنفاقه على إنشاء عملاء متوقعين ، فإن التواصل يعد حلاً ممتازًا لخلق فرص جديدة للحصول على أعمال جديدة. حضور أحداث التواصل والتفاعل مع جهات الاتصال بشكل استراتيجي. هدفك هو التواصل مع الأشخاص الموجودين في الغرفة الذين لديهم علاقات مع شركاء الإحالة الذين يقومون بالفعل بأعمال تجارية مع عملائك المحتملين. من فضلك لا تحضر هذه الأحداث التي تسعى لبيعها للأشخاص في الغرفة. اذهب بهدف الاتصال بهدفك. الكلمات القوية هنا هي تحالف استراتيجي. من فضلك لا تكن أنانيًا ، بمجرد أن يعرض عليك شخص ما تقديمك إلى تأكد من سؤاله ، "كيف يمكنني مساعدتك؟"

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة