U3F1ZWV6ZTUxOTA2MDcyODkxMzgwX0ZyZWUzMjc0NjgzOTE0MjgxMQ==

اكتشف الفوائد المذهلة لتسويق المقالات - 3 أسباب لبدء استراتيجية تسويق المحتوى

 

اكتشف الفوائد المذهلة لتسويق المقالات

الآن بعد أن دخلت عالم التسويق عبر الإنترنت ، فأنت تحاول اكتشاف طريقة لتوليد عملاء متوقعين ذوي جودة وترويج أعمالك عبر الإنترنت ، كل ذلك دون الإفلاس.

 

صدقني عندما أقول ، أشعر بألمك . ربما تكون قد انضممت للتو إلى فرصة للتسويق الشبكي وأنت الآن تحاول إيجاد وتنفيذ طرق تسويق فعالة من حيث التكلفة لدفع عملك إلى مستويات كسب الدخل التي قد تكون قد "وعدت" بها من قبل مقدم الخدمة والراعي والشركة.

 

حسنًا ، دعني أقدمك إلى صديق لي. اسمها تسويق المادة. يُعد تسويق المادة طريقة مخلصة جدًا وممتعة وغير مكلفة لتسويق أعمالك ومنتجاتك وخدماتك. يمكنها مساعدتك في تحقيق الجودة التي تحتاجها لبناء عملك التجاري عبر الإنترنت بنجاح. يتطلب تسويق المقالات القليل من العمل ، لكن المردود هائل. فقط من خلال تخصيص 3 ساعات أسبوعيًا لإنشاء 3 مقالات (يعتمد هذا على مهاراتك الكتابية بالطبع) ، يمكن أن يساعدك في إنشاء مئات العملاء المحتملين مجانًا لعدة سنوات. فيما يلي قائمة قصيرة ببعض فوائد تسويق المقالات التي يجب أن تقنعك بتنفيذ استراتيجية التسويق هذه.

 


ثلاثة  أسباب لبدء استراتيجية تسويق المحتوى

1.طريقة مجانية للتسويق عبر الإنترنت منخفضة التكلفة:

 

هل ميزانية التسويق الحالية الخاصة بك تنفجر جيوبك؟ لقد اشتركت في عمل تجاري عبر الإنترنت لكسب المال ، وليس لإنفاقه كله. كتابة المقالات بنفسك لا تكلفك شيئًا سوى وقتك. إنه مجاني تمامًا لإنشاء العديد من المقالات التي يرغبها قلبك حول الموضوع الذي اخترته. كل ما يتطلبه الأمر هو قلمك الموثوق ولوحة المفاتيح أو الكمبيوتر ولوحة المفاتيح. لا يكلفك إرسال مقالاتك ونشرها على المواقع والمجتمعات أي شيء أيضًا. مرة أخرى - وقتك فقط. التكاليف الوحيدة التي ستتكبدها مع تسويق المقالات هي إذا اخترت:

 

  • · ادفع لشخص ما لكتابة مقالاتك 
  • · شراء برنامج كتابة مقال 
  • · الاستعانة بمصادر خارجية لتقديم مقالك 
  • · شراء برامج تقديم المادة

 

بخلاف التكاليف "الاختيارية" المذكورة أعلاه ، فإن تسويق المقالة مجاني تمامًا. واو ... مولد رصاص مجاني تمامًا. انطلق وأنشئ مقالات عالية الجودة.

 

2. إثبات المصداقية:

 

تمنحك كتابة المقالات الفرصة لإثبات المصداقية وإثبات وجودك عبر الإنترنت. من خلال التأليف المستمر وإنشاء المقالات ذات الصلة التي تحل مشكلة ما وتوفر محتوى عالي الجودة ، يمكنك فصل نفسك عن "المسوقين الآخرين عبر الإنترنت" و "أصحاب الأعمال عبر الإنترنت" عن طريق إنشاء اسم مرتبط بالمقالات التي تحتوي على معلومات يمكن للأشخاص استخدامها لا تنتظر القراءة.

 

3. العمل الخيري - ساعد زميلك:

 

هناك الآلاف من المسوقين ورواد الأعمال الذين يكافحون عبر الإنترنت يحاولون الوصول إلى مجتمع يأكلون فيه الكلاب. ساعد زملائك المسوقين عبر الإنترنت من خلال إنشاء مقالات يمكن أن تساعدهم على النجاح في مساعيهم. الأشياء التي تتعلمها ، يمكنك استخدامها لإنشاء محتوى عالي الجودة وتحويله ومشاركته مع زملائك المسوقين عبر الإنترنت. من يدري ، قد تكون المعلومات التي تقدمها في مقالاتك هي الفرق بين نجاحها وفشلها. فقط فكر في إحداث هذا التأثير. فكر في إنشاء مقالات يقدّرها المرسلون والجهات الراعية والقادة في مؤسستك بالفعل ويمكنهم استخدامها لتحسين نتائج أعمالهم. الآن هذه أشياء قوية!

 

الآن بعد أن تعرفت على صديقتي ، تسويق المادة ، آمل أن تعاملها بلطف. ستكون جيدة لك كما أنت لها. اقضِ وقتًا ممتعًا معها للتعرف عليها واستثمر بعض الطاقة حقًا في فهم ما يجعلها "علامة" ، وأنا على يقين من أنها سترد الجميل وتصبح استراتيجية التسويق لعملك عبر الإنترنت

 

 

 

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة