U3F1ZWV6ZTUxOTA2MDcyODkxMzgwX0ZyZWUzMjc0NjgzOTE0MjgxMQ==

تعلم كيفية تحسين محركات البحث مثل المحترفين

تعلم كيفية تحسين محركات البحث مثل المحترفين

 كيف تتعامل باحتراف مع محركات البحث ؟؟

يجب عليك التأكد من أن صفحات الويب الخاصة بك لا تحتوي على محتوى "مسروق". بالإضافة إلى ذلك ، ضع في اعتبارك أن "الوقت المستغرق في الموقع" و "نسبة النقر إلى الظهور" و "معدل الارتداد" أصبحت أكثر أهمية الآن من ذي قبل. تأكد أيضًا من أن المحتوى الخاص بك ذو قيمة كافية لإشراك جمهورك.

 

بنفس الطريقة ، يجب أن يكون موقع الويب الخاص بك ممتعًا وسهل الاستخدام وسريع الاستجابة ، بحيث يمكن استخدامه وعرضه على أجهزة متعددة ذات أحجام ودقة شاشة مختلفة.

 

من المهم أن تتذكر ، على الرغم من ذلك ، أن مُحسّنات محرّكات البحث العضوية العادية مستمرة في لعب دور مهم في تصنيفات بحث Google. لذلك ، يجب أن تظل إستراتيجية عملك عبر الإنترنت تركز على تحسين محركات البحث العضوية الجيدة.




 

ستساعدك إستراتيجيات تحسين محركات البحث عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت ، على حدٍ سواء ، على الارتقاء في الترتيب المطلوب "المكون من 3 حزم". إذا كنت ترغب في الحفاظ على مكانتك الجيدة في Google ، فلا تنغمس أبدًا في أساليب تحسين محركات البحث غير المرغوب فيها. اتبع بعناية إرشادات تحسين محركات البحث التي أوصت بها Google.

 

احصل على أقصى استفادة من مراجعات موقع عملك.

تولي Google أهمية كبيرة للتعليقات حول الأنشطة التجارية ، نظرًا لأن الأشخاص الذين يبحثون عن معلومات يقرؤون المراجعات لمعرفة المزيد عن المنتجات / الخدمات التي تقدمها شركة ما لمعرفة ما إذا كانت مفيدة لهم.

 

قد تكون هناك عدة حجج بشأن أفضل طريقة لمتابعة تلقي التعليقات ، ولكن لن يضر تشجيع العملاء على تقديم مراجعاتهم الخاصة. بالتأكيد ، سيسمح لك الحفاظ على المعايير العالية ، بالإضافة إلى تقديم أكثر مما يتوقعون ، بالحصول على التقييمات بسهولة.

 

لا تنجذب أبدًا إلى كتابة تعليقاتك الزائفة أو استخدام تكتيكات قذرة. بمجرد القيام بذلك والوقوع في فخ ، يمكن أن يضع عملك في وضع سيئ. لا يستحق المخاطرة.

 

تأكد من حصولك على مراجعات من مصادر مختلفة ، بما في ذلك السلطات مثل Google Local Guides و Yelp Elite ، على سبيل المثال لا الحصر ، بالإضافة إلى مجموعات الطرف الثالث التقليدية.

 

قم بتحسين الروابط الواردة الخاصة بك والاستفادة منها

لكي يبني عملك سمعة طيبة ، يجب أن تعترف بها الشركات الأخرى في منطقتك. ستجد روابط من مواقع محلية أخرى إلى موقع الويب الخاص بك مفيدة للغاية.

هناك الكثير من الطرق للحصول على روابط لعملك. يتضمن ذلك استضافة حدث في مجتمعك ، ورعاية ندوة عبر الإنترنت ، وتقديم التبرعات ، والترويج لشيء تحبه ، بالإضافة إلى بناء علاقات مع أشخاص معروفين ومؤثرين.

علاوة على ذلك ، 

عند تطوير بناء الروابط الخاص بك لتحسين محركات البحث المحلية بشكل أكبر ، تأكد من أن يكون لديك:

  • - روابط واردة جيدة النوعية تؤدي إلى عنوان URL لصفحتك المقصودة في GMB.
  •  
  • - روابط واردة جيدة الجودة لنطاقك.
  •  
  • - الكلمات الأساسية المستندة إلى الموقع في نص الربط للروابط الواردة إلى المجال الخاص بك.
  •  
  • - مجموعة متنوعة من الروابط الواردة إلى مجالك.
  •  
  • - روابط واردة مناسبة من المجالات ذات الصلة محليًا إلى المجال الخاص بك.

 

استخدم الكلمات الرئيسية بشكل جيد.

استخدم فقط الكلمات الرئيسية ذات الصلة بالمنتج / الخدمة في نطاقك ، وعنوان عمل GMB ، والتعليقات ، ومحتوى موقع الويب.

تأكد من أن هذه الكلمات الرئيسية تكشف عن المعلومات المحلية.

أعط صفحة ويب مميزة لكل منتج / خدمة.

إذا كنت تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات / الخدمات ، فتأكد من أن لكل منها صفحة ويب خاصة بها ، والتي تحتوي على تفاصيل دقيقة وذات صلة. يمكن ربط صفحات الويب المميزة هذه من صفحة تحتوي على مخطط تفصيلي لجميع المنتجات / الخدمات في محفظتك.

لا يمكن لجميع شركات تحسين محركات البحث في كولومبوس تحسين تصنيف موقع الويب الخاص بك في محركات البحث وتقديم المزيد من حركة المرور عالية الجودة - ولهذا السبب تحتاج إلى اتخاذ قرار مستنير

 

 

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة