U3F1ZWV6ZTUxOTA2MDcyODkxMzgwX0ZyZWUzMjc0NjgzOTE0MjgxMQ==

التسويق بالعمولة - مسار سريع لكسب المال السهل عبر الإنترنت

 

التسويق بالعمولة 


مسار سريع لكسب المال السهل عبر الإنترنت

 

مع التقدم التكنولوجي في السنوات الأخيرة ، والنمو المستمر لشبكة الويب العالمية (الإنترنت) ، استمر مفهوم جني الأموال عبر الإنترنت في أن يصبح أسهل كثيرًا يومًا بعد يوم. يأتي هذا المفهوم ، الذي يشار إليه عادةً باسم التسويق بالعمولة ، بأشكال عديدة ويعتمد على الطرق التي تختار تنفيذها. ما يعنيه هذا هو أن كسب المال عبر الإنترنت يعتمد تمامًا عليك (المسوق) وكيف تختار القيام بذلك.



أعتقد أنه لا جدوى من مناقشة موضوع ما إذا كان التسويق بالعمولة هو نموذج عمل حقيقي لكسب المال في هذه المقالة لأن السجلات موجودة لتراها. وهذا يعني أن السؤال عما إذا كان بإمكانك جني الأموال عبر الإنترنت أمر لا طائل من ورائه (في هذه المقالة) حيث توجد الكثير من الأدلة على أن أشخاصًا مثلي ومثلك يكسبون المال بسهولة عبر الإنترنت ، يومًا بعد يوم. لذلك ، صدق أو لا تصدق ، يعمل التسويق بالعمولة بطريقة سحرية أو مجنونة اعتمادًا على الطريقة التي تريد وضعها بها.

 

على أي حال ، بالعودة إلى السبب الرئيسي وراء هذه المقالة - وهو [i] مسار سريع لكسب المال بسهولة عبر الإنترنت باستخدام التسويق بالعمولة [/ i]. ولكن قبل أن نواصل ، على الرغم من أنني أتوقع منك أن تعرف هذا بالفعل ، إليك وصف سريع لما يدور حوله التسويق بالعمولة.

 من هو المسوق بالعمولة؟؟

المسوقين بالعمولة هم الأشخاص الذين يتقاضون رواتبهم عمولة معينة لتوفير حركة المرور التي تؤدي إلى بيع منتج لشخص آخر. يمكن بسهولة فهم التسويق بالعمولة من هذا التعريف على أنه العملية التي يقوم الناس من خلالها بتسويق منتجات الآخرين ويأملون في الحصول على عمولة مقابل كل عملية بيع يولدونها.

 طرق التسويق بالعمولة 

مع هذا بعيدًا ، هناك طريقتان رئيسيتان لكسب عمولة باستخدام التسويق بالعمولة وهما: بيع منتجات الأشخاص الآخرين (كما هو مذكور أعلاه) أو عن طريق توفير حركة المرور أو العملاء المتوقعين (تسويق CPA). 

 

1. التسويق بالعمولة الذي يبيع أغراض الشعوب الأخرى (باستخدام كليك بانك): 

 

الطريقة الأسهل والأكثر شيوعًا لكسب المال عبر الإنترنت هي بيع منتجات الآخرين. ما ينطوي عليه هذا بسيط. تقوم بالتسجيل مجانًا كشركة تابعة لمنتج في السوق المتخصصة الخاصة بك. مكان جيد للعثور على مثل هذه المنتجات هو Clickbank أو PayDotCom. بمجرد انضمامك إلى البرنامج ، سيتم تزويدك بعنوان موقع ويب - رابط إلى صفحة الإحالة الشخصية الخاصة بك. هذا هو المكان الذي تدفع فيه كل حركة المرور الخاصة بك باستخدام جميع الطرق المعروفة لك وفي كل مرة يقوم شخص ما بإجراء عملية شراء من هذا الرابط المحدد ، تحصل على عمولة تصل إلى 75٪ (إذا كنت تستخدم Clickbank). 

 

2. التسويق بالعمولة باستخدام CPA: 

 

نجم آخر صاعد في التسويق بالعمولة خلال السنوات الأخيرة هو CPA ، المعروف أيضًا باسم تكلفة الإجراء ، التسويق. ما يعنيه هذا هو أنك تحصل على أموال في كل مرة يقوم فيها شخص ما ترسله إلى موقع الويب التابع لك (نعم ، أنت بحاجة إلى التسجيل للحصول على هذا أيضًا) يتخذ إجراءً مقدمًا. تتضمن هذه الإجراءات عادةً: الاشتراك في العروض التجريبية المجانية ، أو الاشتراك في تطبيق ، أو ، ببساطة ، مجرد ملء رسائل البريد الإلكتروني أو تفاصيل الاتصال الخاصة بهم. هذه الطريقة في ارتفاع كبير هذه الأيام حيث تميل إلى الحصول على معدل تحويل أعلى بكثير من نظيرتها. عندما تنظر إليه ، يكون من الأسهل كثيرًا حث الأشخاص على الاشتراك للحصول على أشياء مجانية بدلاً من حملهم على الشراء. انها مجرد هذه الاساسية حقا.

 

في الختام ، أقول نعم ، يمكنك كسب المال عبر الإنترنت بسرعة وسهولة. كل ما عليك القيام به هو اختيار برنامج ، والاشتراك ، وقيادة عدد هائل من الزيارات المستهدفة باستخدام أي تقنية تجدها أكثر فعالية.

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة