U3F1ZWV6ZTUxOTA2MDcyODkxMzgwX0ZyZWUzMjc0NjgzOTE0MjgxMQ==

دليل تحسين محركات البحث لكتابة المقالة

 

 

دليل تحسين محركات البحث لكتابة المقالة

كيف تجعل محركات البحث تعمل لصالحك ؟

هل سبق لك أن تكتب عن موضوع تحبه ، وسيجده كثير من الآخرين ممتعًا أو أفضل ، ومفيدًا؟ إذا كانت إجابتك بنعم ، فيمكنك تسخير قوة كتابة المقالة لاكتساب سمعة ومصداقية كخبير في مجالك ، بخلاف اكتساب تلك الروابط عالية الجودة التي يصعب الحصول عليها إلى موقع الويب الخاص بك.

 

نحن لا نتحدث عن الارتباط المتبادل ، والذي يذكرني نوعًا ما بألعاب الطفولة هذه ، "سأريك ألعابي إذا عرضت لي ألعابك" ، ولكن روابط الجودة من مصادر موثوقة تؤكد مصداقيتك والتي قد تستغرق عمومًا آلاف الدولارات لإنجاز (آسف لأصدقائي الأعزاء من العلاقات العامة).

 

نحن نعلم أنه من المعروف أن محركات البحث تحب المحتوى ، خاصة المحتوى الذي سيجده العديد من مستخدميها مفيدًا أو إعلاميًا أو مجرد ترفيهي. لذلك نجلس بين الحين والآخر للكتابة ، وبعد ذلك بساعات قليلة يتضح لنا أن ما كتبناه هو أمر لا يصدق. من خلال القراءة التالية ، نحن مقتنعون بأن التحفة الرائعة التي كتبناها للتو ، هي فقط ما كان العالم ينتظره بفارغ الصبر ، لذلك نقوم بإنشاء صفحة جديدة لموقعنا على الويب ، أو (إذا كنت أحد الأشخاص الأكثر ذكاءً) مدونة جديدة دخول. يتم تصنيف إدخالات مدونتي بشكل أفضل بكثير من الصفحات التي قمت بتحسينها شخصيًا على موقعي ويتم العثور على إدخالات المدونة بشكل مفاجئ بواسطة عناكب محرك البحث في غضون دقائق في معظم الأوقات.

 


اهم متطلبات محركات البحث

كقاعدة عامة ، تكره محركات البحث المحتوى المكرر لأسباب واضحة. ما يعنيه ذلك بالنسبة لك هو أنه بمجرد إنشاء صفحة واحدة من المحتوى لموقعك على الويب ، أو إدخال مدونة جديدة ، يصبح هذا المحتوى عديم الفائدة بشكل أساسي في أي مكان آخر على الويب. في الواقع ، قد يتم معاقبتك إذا وجدت محركات البحث أن لديك نفس المحتوى على مواقع ويب مختلفة. الآن ، إذا كنت مثلي ، ولا يمكنك البدء في الكتابة كل يوم ، فقد ترغب في زيادة عرض المحتوى الخاص بك عبر قنوات مختلفة دون التسبب في استياء محركات البحث. مرحبًا بكم في عالم ممارسات تحسين محركات البحث البطيئة. السر يكمن في كتابة مقال واحد ونشره في مئات مواقع المقالات . لا تعتبر المقالات محتوى مكررًا ، وسوف تحبها محركات البحث. يمكنك أيضًا استخدام المقالة لإنشاء محتوى جديد لموقعك على الويب وتحفيز الآخرين على الارتباط بموقعك على الويب. الآن هذا يقتل عصفورين بحجر واحد.

 

فوائد كتابة المقال:

1. زيادة الظهور مع كل مقالة منشورة

2. سمعة متزايدة على الإنترنت كخبير في مجالك 

3. تعزيز شعبية الرابط وسمعة الارتباط (بناء الروابط)

4. اكتب مرة واحدة ونشرها في مئات مواقع المقالات

5. الوصول إلى سوق أوسع لا يمكن الوصول إلى موقع الويب الخاص بك بأي طريقة أخرى

. 6. استرضاء محركات البحث القوية

7. اكسب حظوة مع ناشري المقالات وقرائهم

8. ابدأ في الترويج لكل مقالة والاستفادة منها

9. قم بتحميل المقالة على موقع الويب الخاص بك ، وقم بإرسال رابط مقالتك إلى مواقع المقالات المختلفة

10 . إنه مجاني ، لا يمكن أن يتحسن!

 

أين تقدم مقالاتك:

 

1. انتقل إلى Google واكتب - "إرسال مقال" "عبارة كلمة رئيسية"

وستظهر قائمة بالمواقع التي تقبل المقالات بناءً على العبارة الرئيسية الخاصة بك. ما يجب مراعاته هو ، احتفظ بفئة عبارة الكلمات الرئيسية الخاصة بك على نطاق واسع بحيث تطرح المواقع ذات الصلة التي لديها جمهور قد يكون مهتمًا بنوع المحتوى الخاص بك.

 

2. تعد مجموعات Yahoo و Google Knoll أماكن رائعة لنشر مقالات حول كل موضوع يمكن تخيله تحت الشمس. هناك أيضًا العديد من الدلائل الأخرى التي تقبل عمليات إرسال المقالات ، ومواقع مثل ArticleAnnounce لتبدأ.

 

3. انتقل إلى المشاع الإبداعي وأكمل النموذج لإضافة إشعار حقوق النشر إلى مقالاتك ومدوناتك على موقع الويب الخاص بك.

 

4. إذا أراد موقع نشر مقال حقوق الطبع والنشر لمقالك ، فتأكد من دفعه دولارات كبيرة مقابل ذلك. ربما تكون قد كتبت المقالة على فنجان قهوة جميل ... لكنها لا تزال ملكك ، وتريد مشاركة معرفتك مع العالم (ما لم تكن بالطبع تستحق وقتك)

 

5. تأكد من إرسال اسمك وسيرة المؤلف ورابط إلى موقع الويب الخاص بك مع كل مقالة ترسلها.

 

لكن كيف يساعد ذلك شركتي؟

 

إذا كنت تعمل في مجال تحسين محركات البحث ، فإن كتابة المقالات تكتسب مصداقية لكل من الشخص الذي يكتب وكذلك لشركته. مع كل مقال ترسله ، يُسمح لك بوضع اسمي وسيرة ذاتية صغيرة (في بعض المواقع) ورابط إلى موقع الويب الخاص بك. لذلك أثناء قيامك ببناء متابعين من القراء من مختلف مواقع المقالات المهتمين بمقالك ، فإنك تكتسب أيضًا روابط إلى موقع الويب الخاص بك. سيؤدي الارتباط إلى موقع الويب الخاص بك من موقع ناشري المقالات ذي التصنيف العالي إلى إحداث العجائب لتصنيفات مواقع الويب الخاصة بك.

 

ماذا لو كنت لا أستطيع الكتابة؟

  

يمكنني الكتابة ولكن ليس لدي الوقت لتقديمه إلى مواقع المقالات؟

 

يمكنك استخدام خدمات خبير تحسين محركات البحث الجيد الذي سيرسل مقالتك إلى مئات ناشري المقالات ضمن مجموعتك المستهدفة.

 

من المجدي أن تكتب ، ومن المفيد أن تصبح خبيرًا!

 

لذا ابدأ الكتابة

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة