U3F1ZWV6ZTUxOTA2MDcyODkxMzgwX0ZyZWUzMjc0NjgzOTE0MjgxMQ==

خمسة اتجاهات لتحسين محركات البحث يجب مشاهدتها ما هو محرك البحث الأمثل (SEO)؟


خمسة اتجاهات لتحسين محركات البحث يجب مشاهدتها ؟

ما هو محرك البحث الأمثل (SEO

عندما يجري مستخدم بحثًا على Google ، تعمل الشركة كأمين مكتبة ، وتشرف على مكتبة ضخمة بها مجموعة كتب عالمية. يجب أن تكون كلمة البحث دقيقة وذات صلة. نتيجة لذلك ، يعد تحسين الكلمات الرئيسية أمرًا بالغ الأهمية لجعل عمليات البحث على الإنترنت أسرع وأكثر دقة. يمكن لشركة تحسين محركات البحث مساعدتك في القيام بذلك.


فهم نية المستخدم

 

من الأهمية بمكان مراعاة الغرض من المستخدم أثناء البحث وليس مجرد الكلمات الرئيسية. أثناء البحث عن استعلام ، تعتبر الكلمات الرئيسية مهمة جدًا. مع التقدم في اتجاهات تحسين محركات البحث ، من الأهمية بمكان فهم شخصية المشتري. على سبيل المثال ، إذا كانت الأم تبحث عن "التسوق عبر الإنترنت للأطفال" في أحد محركات البحث ، فيجب أن يعرض محرك البحث معلومات حول أفضل الأماكن لشراء أغراض الأطفال مثل ملابس الأطفال وعربات الأطفال وحفاضات الأطفال وما إلى ذلك ، بدلاً من معلومات حول الأماكن حيث يمكنك التسوق للأطفال.

 

المقتطف الغني في SERP

 

قد تستخدم مواقع التجارة الإلكترونية والمدونات والمواقع الترفيهية مقتطفًا غنيًا في SERP لتأهيل حركة المرور مسبقًا وتعزيز الطريقة التي تخدم بها عملائها. يعرض Google أيضًا نتائج التنقل والصور والتعليقات جنبًا إلى جنب مع نتائج البحث ، مما يؤدي إلى زيادة عدد نتائج البحث. في السنوات القليلة الماضية ، تضاعفت هذه الزيادة ، ومن المتوقع أن تستمر.

 

على سبيل المثال ، عندما يبحث شخص ما عن مستشفى عبر الإنترنت باستخدام هاتفه المحمول ، يتم عرض معلومات مفصلة مثل اسم المستشفى والموقع ومعلومات الاتصال وساعات العمل. يسمح للمستخدم بالاتصال بالرقم مباشرة من المقتطف ، بدلاً من الاضطرار إلى نسخ الرقم إلى لوحة مفاتيح الاتصال.

 

التسويق عبر القنوات

 

يُعد التسويق عبر القنوات ، المعروف أيضًا باسم التسويق متعدد القنوات ، استراتيجية لعرض المنتج والترويج له عبر منصات متعددة. الهدف الرئيسي من هذا الاتجاه التسويقي الجديد هو إنشاء هوية قوية للعلامة التجارية عبر قنوات متعددة وتمكين المستخدمين من الشراء.

 

التسويق عبر الهاتف المحمول

 

على الرغم من أن 80 في المائة من المستهلكين قد تبنوا استخدام الهواتف المحمولة ، إلا أن البيانات تظهر أن الهواتف المحمولة تمثل 50 في المائة من حركة المرور على الإنترنت. في السنوات الأخيرة ، أحدثت Accelerated Mobile Pages (AMPs) ثورة في مُحسّنات محرّكات البحث من خلال تحسين كفاءة صفحات الويب والمرونة والسرعة. نتيجة لذلك ، كشفت Google مؤخرًا أنها ستركز بشكل أكبر على فهرسة مواقع الويب المحسّنة للأجهزة المحمولة.

 

ترتيب HTTPS

 

تحولت العديد من الشركات من HTTP إلى HTTPS منذ أن أعلنت Google أن تشفير SSL سيكون أحد عوامل الترتيب في خوارزميات البحث الخاصة بها. يتم حذف بيانات الإحالة أو عدم تحديد مصيرها إذا انتقلت حركة المرور من موقع HTTPS محمي إلى موقع HTTP غير آمن. نتيجة لذلك ، هناك الكثير من عدم اليقين بشأن مصدر حركة المرور. ومع ذلك ، وبسبب الافتقار إلى حماية البيانات لهذه الاستراتيجية ، فإن احتمال التخلف عن الركب في الترتيب في السنوات المقبلة مرتفع

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة