U3F1ZWV6ZTUxOTA2MDcyODkxMzgwX0ZyZWUzMjc0NjgzOTE0MjgxMQ==

تقنيات SEO الأساسية الثمانية

 

تقنيات SEO الأساسية الثمانية

ثمانى تقنيات اساسيه لل SEO 






يجب معرفتها وهي 

1) علامة العنوان -

 تعد علامة العنوان أقوى تقنية لديك لتحسين محركات البحث في الموقع ، لذا استخدمها بطريقة إبداعية! يجب أن يكون ما تضعه في علامة العنوان شيئًا واحدًا فقط ، الكلمة الأساسية الدقيقة التي استخدمتها لصفحة الويب التي تحاول تحسينها. يجب أن تحتوي كل صفحة ويب على علامة العنوان الخاصة بها.

 

2) علامات ALT

كان من المفترض أن تكون علامات ALT مخصصة لمتصفحات النص لأن الصور لا تظهر في متصفحات النصوص وأن علامات ATL تخبر الزائر بما يدور حوله. يجب أن تضع كلماتك الرئيسية في علامات ALT ، لكن لا تفرط في فعل ذلك لأنك قد تسقط في النتائج أو حتى يتم حظرك بشكل أسوأ مدى الحياة!

 

3) Link Popularity - Link Popular 

هي أقوى أداة لتحسين محركات البحث من بينها جميعًا. لا تفكر معظم محركات البحث حتى في مواقع الويب إذا لم يكن هناك رابط واحد أو رابطان على الأقل يشيران إلى موقع الويب. يعد وجود رابط (مواقع) آخر إلى موقع الويب الخاص بك أمرًا مهمًا عندما يتعلق الأمر بالحصول على ترتيب جيد لموقعك. يجب أن تكون كلماتك الرئيسية في الروابط التي تحصل عليها مع الاحتفاظ بالكلمات الرئيسية قصيرة. عندما تتلقى طلبات لتبادل الروابط ، تحقق من الموقع قبل الارتباط بها ، وتحقق من البريد العشوائي (كرر الكلمات الرئيسية ، والنص المخفي ، وما إلى ذلك).

 

4) كثافة الكلمات الرئيسية - 

هذا أمر حيوي أيضًا ويجب استخدامه مع البحث. يجب عليك استخدام الكلمة (الكلمات) الأساسية مرة واحدة في علامة العنوان ، ومرة ​​واحدة في علامة العنوان ، ومرة ​​واحدة بخط غامق ، والحصول على الكثافة بين 5٪ إلى 20٪ (لا تفرط في القيام بذلك!). استخدم أيضًا الكلمات الرئيسية (الكلمات الرئيسية) المنخفضة والعالية على صفحة الويب ، ويجب أن تكون الكلمة (الكلمات) الرئيسية في الجملة الأولى وفي الجملة الأخيرة.

 

5) حجم الصفحة -

 سرعة صفحة الويب الخاصة بك مهمة للزائرين ومحركات البحث. لماذا ا؟ لأن الروبوتات ستكون قادرة على تصفح صفحة الويب الخاصة بك بشكل أسرع وأسهل. ابذل قصارى جهدك للحفاظ على حجم صفحة الويب الخاصة بك أكبر من 5 كيلو بايت وأقل من 15 كيلو بايت.

 

6) سمة غنية -

 تبحث محركات البحث في الموضوعات أكثر وأكثر. قم ببناء المحتوى (المقالات والأسئلة الشائعة والنصائح وما إلى ذلك) قدر الإمكان واحتفظ بصفحات الويب بحوالي 200 إلى 500 كلمة. أنشئ محتوى مرتبطًا بالسوق الخاص بك واربطه بمحتوى آخر ذي صلة على موقعك. حاول الحصول على 200 صفحة ويب أو أكثر.

 

7) تصميم موقع الويب -

 هذا مهم أيضًا ، إذا كنت تريد أن تتم فهرسته! يجب أن يزن محتوى النص محتوى HTML. يجب أن يتم التحقق من صحة الصفحات وأن تكون قابلة للاستخدام في جميع متصفحات اليوم الرائدة. ابتعد عن الفلاش وجافا سكريبت ، محركات البحث تكرههما كثيرًا.

 

8) Insite Cross Linking -

 سيساعدك هذا في فهرسة جميع صفحات الويب الخاصة بك بواسطة محركات البحث. يجب ألا تبعد صفحات الويب الخاصة بك أكثر من ثلاث نقرات عن الصفحة الرئيسية. ارتباط إلى موضوع جودة المحتوى ذات الصلة عبر موقعك. سيساعدك هذا أيضًا في بناء سمة أفضل لك من خلال موقع الويب الخاص بك. في كل صفحة ، يجب أن تقوم بالرجوع إلى صفحتك الرئيسية والخدمة (الخدمات) الرئيسية الخاصة

 - تابع معنا سلسله المقالات سوف تنقلك الي مستوى اعلي من الاحترافيه ...

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة