U3F1ZWV6ZTUxOTA2MDcyODkxMzgwX0ZyZWUzMjc0NjgzOTE0MjgxMQ==

ثلاثه أنواع من رسائل البريد الإلكتروني لزيادة المبيعات والبيع والأرباح

 

ثلاثه أنواع من رسائل البريد الإلكتروني لزيادة المبيعات والبيع والأرباح

البريد الإلكتروني هو أداة تسويقية قوية لأي عمل إذا استفدته بشكل صحيح فصندوق الوارد الخاص بالعميل هو كنز تمت دعوتك إليه ، والذي يمنحك فرصة لجذب انتباههم بعروض عالية الاستهداف أكثر من أي قناة رقمية.لذلك ليس من المستغرب أن تكون فعالية وعائد الاستثمار للتسويق عبر البريد الإلكتروني لا تصدق. 

البريد الإلكتروني أكثر قيمة 40 مرة من حيث اكتساب العملاء من Facebook و Twitter فمقابل كل دولار يتم إنفاقه على التسويق عبر البريد الإلكتروني ، فإنك تجني  55 دولارًا في عائد الاستثمار.

وهنا يجب عليك ان  ترسل البريد الإلكتروني الصحيح في الوقت المناسب إلى العملاء المحتملين المناسبين وسيكون لديك عملاء مدى الحياة سيكونون مبشرين لعملك. 





3 رسائل بريد إلكتروني يجب عليك تشغيلها تلقائيًا لزيادة المبيعات والمبيعات والأرباح.

1. البريد الإلكتروني الترحيبي

ستتاح لك فرصة واحدة لترك انطباع أول جيد. وإذا لم يكن تقديمك لمشترك جديد مثيرًا للإعجاب ، فلن تكون حملات المتابعة الخاصة بك أيضًا.

 

يُعد البريد الإلكتروني الترحيبي ، الذي يولد ثلاثة أضعاف المعاملة والإيرادات لكل بريد إلكتروني أكثر من رسائل البريد الإلكتروني الترويجية الأخرى ، هو رئيس حملات البريد الإلكتروني الخاصة بك.

 

عندما يأخذ الزائر وقته للتسجيل في قائمة بريدك الإلكتروني ، فهو لا يوافق فقط على الرسائل الإخبارية المستقبلية ، بل يمنحك حق الوصول إلى صندوق الوارد الخاص به. لا تأخذ ثقتهم على محمل الجد. نفذ توقعاتهم لما سيأتي.

 

احتفل بالمشتركين الجدد من خلال رسائل البريد الإلكتروني الترحيبية الممتعة والودية. على سبيل المثال ، يمكنك أن تقدم لهم أكواد خصم فريدة. سيؤدي هذا إلى زيادة المبيعات بين العملاء المحتملين الذين التزموا للتو بالتزام واعي بالمشاركة بشكل أكبر في عملك.

2. البريد الإلكتروني للتخلي عن سلة التسوق

نعم ، يشتت انتباه الناس. إنهم يتصلون بالإنترنت لإجراء عملية شراء ويؤدي شيء ما إلى تشتيت انتباههم. على سبيل المثال ، يتلقون إشعارًا على Facebook ، يرن هاتفهم ، هناك طرق على الباب ... ويتركون عربتهم دون تفكير ثانٍ.

وفقًا لتقرير صادر عن معهد Baymard ، فإن 69٪ من زوار التجارة الإلكترونية يتخلون عن عربة التسوق الخاصة بهم ويذكر 61٪ أن تكلفة الشحن المرتفعة هي السبب وراء ذلك.

 

حوّل تاركي سلة التسوق إلى عملاء من خلال معالجة تكاليف الشحن في رسائل البريد الإلكتروني للمتابعة.

هل يمكنك معرفة القيمة الدائمة لعملائك؟ هل من المحتمل أن يكون معظمهم عملاء منتظمين بعد تجربة خدماتك؟ إ. ولكن إذا كانت أسعارك قليلة جدًا بحيث لا يمكنها المنافسة على الشحن ، فاطلب الحصول على تعليقات.

لن تقوم دائمًا بتحويل متسوقي سلة التسوق المهجورين ، ولكن حاول التواصل معهم لمعرفة سبب عدم إكمالهم لعملية الشراء. استخدم ملاحظاتهم لتحسين عملية الخروج الخاصة بك.

 

3. دعابة منتج جديد

عندما تنشئ حملات بريد إلكتروني جذابة ولا تقاوم لإثارة منتجات جديدة ، فإنك ستبني الترقب لمنتجك الجديد. سيخلق هذا قدرًا كبيرًا من الدعم وسيساعدك على تحقيق أهداف مشروعك.

هل لديك منتج جديد يطرح في السوق قريبًا؟ قم بإنشاء حملة دعابة لإثارة حماسة المشتركين بشأن إطلاقك القادم. وبهذه الطريقة سيبقون على اطلاع دائم بمزيد من التحديثات ومن المرجح أن يشتروا المنتج بمجرد توفره.

وهنا يجل ان تعلم امران :

1- رسائل البريد الإلكتروني الدعائية بسيطة لأنها تحتاج فقط إلى إثارة الفضول ، مما يبقي جمهورك متفاعلًا.

2-عندما تكتب محتوى بريدك الإلكتروني وتديره بشكل صحيح ، فإن ذلك سيجعل حياتك أسهل وينمو عملك.

نأمل ان يلاقي هذا المجهود اعجابكم وتقديركم وانتظروا المزيد

 

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة