U3F1ZWV6ZTUxOTA2MDcyODkxMzgwX0ZyZWUzMjc0NjgzOTE0MjgxMQ==

سته استراتيجيات للتسويق العقاري عبر البريد الإلكتروني


سته استراتيجيات للتسويق العقاري عبر البريد الإلكتروني 




استراتيجيات للتسويق العقاري عبر البريد الإلكتروني 

التسويق عبر البريد الإلكتروني من اقوي الامور في عام 2022. مع فتح 260 مليار بريد إلكتروني يوميًا . أنت تملك عملائك في شكل قوائم بريديه فنظرا لان االمنافسة شرسة بين أصحاب العقارات ، لذا فهذه هي طريقتك للقفز في المنافسة ووضع علامتك التجارية لتحقيق النجاح.

 استراتيجيات التسويق عبر البريد الإلكتروني للعقارات -

1- ابدأ بترحيب قابل للتنفيذ

لنبدأ بالبريد الإلكتروني الأول والأكثر أهمية وهو البريد الإلكتروني الترحيبي.

يعد البريد الإلكتروني الترحيبي طريقة رائعة لتقديم كل من العروض الباردة والدافئة لخدماتك. ربما يكون عميلك قد اشترك في منزل مفتوح أو موقع الويب الخاص بك ، أو قد يكون شخصًا حصلت عليه من خلال إحالة.

يمكنك أيضًا إرسال بريد إلكتروني ترحيبي بعد أول اتصال لك مع العملاء المحتملين. يمكن أن يكون هذا بعد اليوم الأول من البحث عن منزل أو بعد استشارة أولية حول بيع منزلهم.

على أي حال ، ستشكر رسالة البريد الإلكتروني الترحيبية المشتركين على الاشتراك وتعطيهم معلومتين مهمتين:

ما أنواع رسائل البريد الإلكتروني التي تتوقعها منك في المستقبل ؟

لماذا أنت أفضل وكيل لمساعدتهم على شراء أو بيع منازلهم.؟

بغض النظر عن كيفية تصميم بريدك الإلكتروني الترحيبي ، تأكد من أنه 

واضح وقابل للتنفيذ:-

وهذا يعني أنه يجب أن تكون هناك عبارة بارزة للحث على اتخاذ إجراء (CTA) لجدولة مكالمة هاتفية أو اجتماع ، أو الاتصال عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، أو حتى طلب أن تكون "مدرجًا في القائمة البيضاء" حتى لا تنتهي رسائلك الإلكترونية في ملف سبام.

خطوط موضوعات البريد الإلكتروني القوية سطور الموضوعات

. إنه أول ما يراه الأشخاص عند فتح بريدهم الوارد - أول انطباع عن المحتوى الخاص بك.

كشف استطلاع حديث لـ Sendpulse أن ما يقرب من 62٪ من المشتركين يقرؤون رسائل البريد الإلكتروني عندما يكون سطر الموضوع مثيرًا للاهتمام. إذا كان المحتوى الخاص بك مقنعًا بدرجة كافية ، فلن يهتم المستهلكون كثيرًا بعدد مرات إرسال رسائل البريد الإلكتروني إليهم.

أفضل الممارسات لخطوط موضوع البريد الإلكتروني

Short and Sweet: اكتشف Campaign Monitor أن سطور موضوع البريد الإلكتروني التي تحتوي على 65 حرفًا فقط قد وصلت إلى نقطة البريد الإلكتروني الرائعة وأن معظم سطور موضوع البريد الإلكتروني تحتوي على 41-50 حرفًا (أي حوالي 5-9 كلمات متوسطة الطول).

إضفاء الطابع الشخصي عليه: وجدت Experian Marketing Services أن سطور الموضوعات المخصصة - التفكير في الأسماء والأحياء والقوائم - تؤدي إلى معدل فتح أعلى بنسبة 26٪.

قم بتدوين نص العنوان المسبق - المعروف أيضًا باسم الأحرف الأربعين الأولى من البريد الإلكتروني. استفد من هذا القسم للتوسع في موضوع البريد الإلكتروني ، وتأكد من أنك جمعت معًا الأحرف التي تؤدي إلى النقرات.

قم باختبار أ / ب: اختبر أطوالًا مختلفة ، أو هياكل جمل مختلفة ، أو سطورًا تستخدم أرقامًا أو إحصائيات مقابل تلك التي لا تستخدم. لا تنس اختبار كيفية قراءة طول سطر الموضوع عبر الأجهزة المختلفة أيضًا. يقدم معظم مزودي خدمة البريد الإلكتروني وظيفة تسمح لك بمعاينة كيفية قراءة بريدك الإلكتروني على iPhone وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وما إلى ذلك.

يحتوي GetResponse على ميزة توضح لك فعالية سطر الموضوع كما أنه يحتوي أيضًا على ميزة اختبار A / B. إذا لم تكن قد اخترت موفر خدمة البريد الإلكتروني (ESP) لاستخدامه في التسويق عبر البريد الإلكتروني للعقار ، فهو خيار رائع للمبتدئين.فالمحتوى المثير للاهتمام يبقي القراء ... مهتمين 

 

2. أضف قيمة مع رسالة إخبارية مليئة بالمحتوى ذي الصلة والمثير للاهتمام.

تريد آفاقك أن تعرف أنك خبير في السوق المحلي. لا توجد طريقة أفضل لنقل خبرتك من رسالة إخبارية عبر البريد الإلكتروني مليئة بالمعلومات المفيدة وذات الصلة.

لا تعرض الرسائل الإخبارية خدمات العقارات الخاصة بك فحسب ، بل إنها تبقيك أيضًا في طليعة أذهان العملاء المحتملين أثناء تحديدهم لكيفية المضي قدمًا.

يمكن للرسائل الإخبارية أيضًا أن تبقيك على اتصال بالعملاء السابقين - خاصة أولئك الذين قد يحولونك إلى أصدقائهم.

 

قد يكون تقديم محتوى مثير للاهتمام ومناسب مثل المقالات والنصائح الموجودة في الرسائل الإخبارية فعالاً بشكل لا يصدق لعملك العقاري. يجب أن تكون رسائلك الإخبارية عبارة عن مستندات قصيرة وقابلة للقراءة مع محتوى جذاب وقابل للمشاركة.

 

كن حذرا مع الرسائل الإخبارية الخاصة بك ، مع ذلك. لا ترسل مطلقًا واحدًا دون إذن أو توقع من العميل المحتمل.

 

يمكن أن يؤثر إرسال الرسائل الإخبارية إلى عميل محتمل جديد تمامًا على فرصتك في التحويل. فيما يلي بعض الأشياء التي يمكنك تضمينها في رسالتك الإخبارية للتثقيف والترفيه:

 

  • الأحداث الأخيرة أو القادمة
  • ركز على المطاعم أو الشركات المحلية
  • المنازل الجديدة المدرجة أو المباعة
  • البيوت المفتوحة
  • أخبار / نصائح الرهن العقاري

فيما يلي مثال على مجموعة متنوعة من موضوعات الرسائل الإخبارية التي أرسلها الوكيل:

أخيرًا ، رسالتك الإخبارية عبر البريد الإلكتروني هي جهاز تسويقي ، لذلك لا بأس من بيع خدماتك بهدوء من خلال الإعلانات التي تم شراؤها / بيعها للمنازل أو من خلال دعوات لفتح منازل.

يجب أن تكون استراتيجيات التسويق عبر البريد الإلكتروني العقاري جذابة.

 

3- دعوة واضحة وموجزة للعمل

يرسل معظم الوكلاء رسائل بريد إلكتروني لإقناع القارئ باتخاذ نوع من الإجراءات. الوكيل مسؤول عن التأكد من أن القارئ يعرف ما يفترض أن يفعله ، لذلك أخبر المستلمين بالإجراء الذي يجب اتخاذه بشأن بريد إلكتروني معين وكن محددًا حول كيفية استخدام المعلومات.

على سبيل المثال ، اطلب منهم أن يطلبوا تحليل سوق مقارن الآن أو لمجرد زيارة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك أو الإعجاب بها أو التعليق عليها. عند إنشاء العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء ، أو عبارات الحث على اتخاذ إجراء ، استخدم أفعال العمل. على سبيل المثال ، يعد "تنزيل كتابك الإلكتروني المجاني الآن" أكثر إقناعًا من الزر الذي يشير فقط إلى "كتاب إلكتروني".

 

تأكد من وضوح ما تريد منهم القيام به: اجذب انتباههم من خلال الروابط الجريئة ، والأزرار ذات الألوان الزاهية ، أو حتى الأسهم للمساعدة في توجيه أعينهم إلى CTA الخاص بك.

 

4. أسر البائعين المهتمين برسائل البريد الإلكتروني.

يريد البائعون معرفة قيمة منزلهم وما إذا كنت الشخص المناسب الذي تثق به عند بيعه أم لا.

  

هدفك النهائي هو مقابلة عميلك شخصيًا لمناقشة احتياجاته بعمق ، لذلك يجب أن تطلب جميع رسائل البريد الإلكتروني CTA إلى اجتماع ، أو على الأقل مكالمة هاتفية.

 

يعد هذا أمرًا بالغ الأهمية نظرًا لأن 70٪ من بائعي المنازل يقابلون وكيلًا واحدًا فقط قبل توقيع العقد ، ويتواصل 4٪ منهم فقط مع هذا الوكيل من خلال موقع ويب. إليك رسالة بريد إلكتروني بسيطة يمكنها إنجاز المهمة:

 

إن التميز عن الآخرين وتكوين تلك العلاقة يعتمد على اجتماع وجهاً لوجه ، لذلك قدم تحليل سوق مقارن لمنزلهم بعد إجراء تقييم داخل المنزل.

 

واحدة من أفضل أفكار التسويق العقاري هو ما فعله هذا الوكيل في الجزء السفلي من البريد الإلكتروني ، بما في ذلك CTA الذي يقدم دليلًا مجانيًا يساعد العملاء في الحصول على المزيد من الأموال لمنازلهم.

 

التحذير الإضافي هنا هو عدم المبالغة في إستراتيجية البريد الإلكتروني للإدراج كثيرًا ما لم يكن القارئ مشتريًا أو بائعًا نشطًا 

 

5. تقديم رعاية خاصة للعملاء السابقين لتعزيز جيل العملاء المحتملين.

الإحالات هي الدعامة الأساسية لأعمال الوكيل العقاري. تنص NAR على أن 40٪ من المشترين و 38٪ من بائعي المنازل يختارون أصحاب العقارات الذين تمت إحالتهم إليهم من قبل جار أو صديق أو قريب.

 

تحتاج إلى التخطيط بعناية عند التسويق للعملاء السابقين. ربما يعرفون كل ما يحتاجون لمعرفته حول سوق العقارات الحالي ، لذا قم بتضمين الرسائل الإخبارية التي تركز على نصائح المنزل والحديقة أو الأحداث المحلية بدلاً من ذلك.

 

نهج آخر هو التخلي عن الرسائل الإخبارية وإرسال رسائل البريد الإلكتروني الشخصية التي تكون أقل تواتراً.

 

يمكنك استخدام الذكرى السنوية لتحركهم للتواصل معهم أو إرسال تحيات العطلة لإبقاء اسمك في مقدمة أذهانهم. تتيح لهم التحيات الشخصية أيضًا معرفة أنك تقدر علاقتك بهم.

 

إليك دعوة بالبريد الإلكتروني لحفلة عطلة - طريقة رائعة للتقرب من العملاء السابقين والتعامل معهم بشكل شخصي:

 

إذا كنت وكيلاً مستقلاً ، فلا داعي للقلق ، فلن تضطر إلى إقامة حفل للحفاظ على العلاقات. إرسال البطاقة أمر جيد. الهدف هو البقاء على اتصال وبناء الثقة.

 

6. الحفاظ على الاتصال باستخدام الأتمتة

يجب وضع نظام بريد إلكتروني آلي لإرسال رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالمعاملات التي يتم تشغيلها بواسطة سلوك العميل.

 

إذا اختار عميل محتمل رسالتك الإخبارية عبر البريد الإلكتروني ، أو طلب معلومات عبر الإنترنت ، أو اتخذ بعض الإجراءات الأخرى على موقع الويب الخاص بك ، فأرسل إليه بريدًا إلكترونيًا.

 

اجعلها شخصية ، لأن التخصيص هو المفتاح لمزيد من التحويلات ويمكن أن يزيد عائد الاستثمار لحملة التسويق عبر البريد الإلكتروني.

 

الخلاصة

لقد نظرنا في عدد من أفكار التسويق العقاري التي ستعزز ملفك الشخصي بين منافسيك وتساعدك على التميز في صناعة مزدحمة.


يعد تزويد عملائك بمحتوى فريد وملائم والبقاء على اتصال معهم في كل خطوة في رحلة الشراء أو البيع أمرًا بالغ الأهمية لتحويل العملاء المحتملين إلى عملاء.

 

وفي مجال العقارات ، يعد الحفاظ على اتصال العملاء السابقين والشعور بالتقدير أمرًا ضروريًا لكسب عدد كبير من الإحالات الضرورية لنجاح العقارات.

 

من المؤكد أن البريد الإلكتروني ليس ميتًا ويجب أن يكون جزءًا رئيسيًا من نهج أي وكلاء عقارات للبقاء على اتصال مع المشترين والبائعين المحتملين

وفي نهايه الموضوع نامل ان يلاقي مجهودنا وبحثنا تقديركم واعجابكم
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة