U3F1ZWV6ZTUxOTA2MDcyODkxMzgwX0ZyZWUzMjc0NjgzOTE0MjgxMQ==

كتابة المقالات للمبتدئين

 

كتابة المقالات للمبتدئين 

لتصبح مسوقًا ناجحًا للمقالات ، عليك أن تدرك أنك ستكتب عددًا من المقالات كل يوم. سيستغرق هذا وقتًا طويلاً في البداية ، تمامًا مثل أي وظيفة أخرى تتعلمها. ومع ذلك ، فإن المكافآت رائعة! فقط تخيل عددًا هائلاً من الزيارات المستهدفة القادمة كل يوم إلى صفحة الضغط الخاصة بك. يا لها من طريقة رائعة لزيادة حجم قائمتك بشكل ملحوظ. ومجانًا - لا يكلفك سنتًا ، فقط وقتك!

 


أصبحت كتابة المقالات سهلة

فيما يلي 3 طرق فعالة لمساعدتك على كتابة مقال ناجح بسهولة:

 

1) وضع الكلمات الرئيسية.

 الكلمات الرئيسية هي المصطلحات التي يبحث عنها زوار موقعك في محركات البحث ، لذا فأنت تريد تحسين مقالتك بشكل صحيح. إذا أمكن ، ضع كلمتك الرئيسية كأول كلمة في العنوان الخاص بك. بل من الأفضل أن تتمكن من استخدامه مرة أخرى في مكان ما في العنوان الخاص بك. فقط تأكد من قراءتها بشكل صحيح وإلا سيتجاهل الناس مقالتك على الأرجح.

 

يجب أيضًا وضع هذه الكلمة الرئيسية في الجملة الأولى والأخيرة من مقالتك بالإضافة إلى نثرها عدة مرات في نص المقالة.

 

2) لا تنجرف.

 اجعل مقالتك قصيرة ومختصرة - حوالي 300 إلى 500 كلمة. تذكر ، لا يمكنك الحصول على كل ما تريد قوله حول موضوع ما بهذه الكلمات القليلة. هناك طريقة جيدة لتجنب قول الكثير وهي استخدام فقرات ذات تعداد نقطي أو رقمي ، كل منها يحتوي على جملتين. تأكد من وجود سطر فارغ بين كل فقرة لإبرازها بشكل أكثر وضوحًا.

 

3) استخدم عناوين تشد الانتباه. 

هذه هي الطريقة التي تقرأ بها مقالاتك. ومع ذلك ، فأنت تريد أن تقوم مقالتك بتثقيف الزائر ، لذا يجب أن تجعل عنوانك ممتعًا ووصفيًا. ويجب أن تلفت انتباه الزائر. اجعل الحرف الأول من كل كلمة كبيرًا ، وإذا كان دليل المقالات يسمح بذلك ، فقم بتغميق العنوان

 نرجوا ان تقدم لكم مدونتنا كل ما يضيف الي معارفكم الخبره الكافيه

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة