U3F1ZWV6ZTUxOTA2MDcyODkxMzgwX0ZyZWUzMjc0NjgzOTE0MjgxMQ==

كيف يمكن لأي عمل أن يستفيد من تحسين محركات البحث ؟



 

كيف يمكن لأي عمل أن يستفيد من تحسين محركات البحث ؟

ما هي الطرق المختلفه لتحسين تجربة المستخدم من محركات البحث ؟

يمكن أن يوفر تحسين موقع الويب تجربة مستخدم أفضل وهناك طرق مختلفة للقيام بذلك. يقدم بعضها المعلومات ذات الصلة والصور / مقاطع الفيديو التي تدعم النصوص وصفحات الويب التي يسهل التنقل فيها وموقع ويب متوافق مع الأجهزة المحمولة.

 

توفر الطرق المذكورة أعلاه تجربة مستخدم أفضل. نتيجة لذلك ، سيكون هناك المزيد من النقرات ، وزيادة العملاء المحتملين ، وتحسين تذكر العلامة التجارية بالإضافة إلى معدلات تحويل أعلى. ستعمل هذه العوامل ، التي تفضلها مواقع محركات البحث ، على تحسين الترتيب في نتائج البحث.

 


SEO هو المصدر الأول للعملاء المحتملين

 

استراتيجيات التسويق الداخلي هي المصادر الرائدة الأكثر كفاءة ونجاحًا لكل من مسوقي B2B (Business to Business) و B2C (Business to Customer) وكذلك المنظمات غير الهادفة للربح. تتضمن هذه الاستراتيجيات تحسين محركات البحث وتسويق المحتوى ووسائل التواصل الاجتماعي والإحالات ، من بين أمور أخرى.

 

إذا لم تحصل الشركات على عملاء محتملين من استراتيجيات تحسين محركات البحث الخاصة بهم ، فيجب عليهم تقييم أنشطتهم. قد يكون هناك مسوقون آخرون يستفيدون من قطعة الكعكة الخاصة بهم.

 

يسلم SEO معدلات إغلاق أعلى

 

وفقًا للإحصاءات ، يقدم العملاء المتوقعون في تحسين محركات البحث (SEO) معدلات إغلاق تبلغ 15٪ في المتوسط ​​، في حين أن العملاء المحتملين الخارجيين يحققون معدلات إغلاق أقل بقليل من 2٪. في كثير من الأحيان ، يؤدي العملاء المحتملون الخارجون / الباردون ، حيث تصل الشركات إلى العملاء ، إلى معدلات تحويل أقل.

 

من ناحية أخرى ، يؤدي كبار المسئولين الاقتصاديين ، حيث يبحث العملاء عن المنتجات / الخدمات ، إلى تحويل أعلى. هؤلاء الأفراد لديهم غرض أو مطلب معين عندما يبحثون على الويب.

 

يجلب مُحسنات محركات البحث (SEO) معدلات تحويل أعلى

 

عندما يحتل موقع الويب مرتبة عالية في مواقع محرك البحث ، فمن المتوقع أن يكون لديه معدلات تحويل أعلى. سيكون جمهورها المستهدف أكثر وعياً بوجودها طالما أنها تحتل المرتبة الأولى في نتائج البحث.

 

عندما يتعرف العملاء على علامة تجارية ويتعلمون المزيد عن منتجاتها / خدماتها ، تكون هناك فرصة أكبر لهم لإجراء عملية شراء.

 

SEO يبني مصداقية العلامة التجارية

 

عندما تحتل العلامة التجارية المرتبة الأولى أو الثانية أو الثالثة في نتائج البحث ، فسيعتقد العملاء أن النشاط التجاري من بين اللاعبين الرائدين في الصناعة. يوضح هذا أيضًا أنها علامة تجارية مشهورة وقد بحث الكثير من المستخدمين عنها.

 

من ناحية أخرى ، إذا تم العثور على العلامة التجارية في أسفل نتائج محرك البحث ، فقد يكون لدى العملاء فكرة أن العلامة التجارية جديدة فقط أو أنها غير معروفة في الصناعة. قد يعتقدون أيضًا أن النشاط التجاري ليس لديه ميزانية كافية لتحسين موقع الويب للحصول على نتائج أفضل

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة