U3F1ZWV6ZTUxOTA2MDcyODkxMzgwX0ZyZWUzMjc0NjgzOTE0MjgxMQ==

مستقبل تحسين محركات البحث كما توقعه خبراء الصناعة

 

مستقبل تحسين محركات البحث كما توقعه خبراء الصناعة

التغييرات المتوقعة لتحسين محركات البحث في المستقبل القريب

إذا كنت تعمل في مجال التسويق عبر الإنترنت ، فأنت تعرف مدى عدم القدرة على التنبؤ بتحسين محركات البحث. مع تغيير Google و SERPS للخوارزميات باستمرار ومع انتشار الذكاء الاصطناعي ، لا بد أن يتغير تحسين محركات البحث (SEO) بشكل كبير في المستقبل.

 


فيما يلي بعض التغييرات المتوقعة لتحسين محركات البحث في المستقبل القريب.

 

بناء وصلة

 

لأطول فترة ، كان بناء الروابط هو العامل الوحيد الذي عزز حقًا الرؤية على محركات البحث. عندما تقوم بإنشاء العديد من روابط الجودة ، تتعرف محركات البحث على موقع الويب الخاص بك كعلامة تجارية كبيرة وتبدأ تصنيفاتك في التحسن.

 

بدأ هذا بالفعل في التغيير مع تحديث Google RankBrain الذي يركز بشكل أكبر على الملاءمة والسياق والجودة. وذلك لأن خوارزمية RankBrain تركز بشكل أساسي على نية المستخدم. لكي يتم ترتيب موقع الويب الخاص بك ، من الأفضل أن يجيب على نية الباحث ويقدم القيمة أولاً قبل أن تتمكن حتى من التفكير في إنشاء الروابط.

 

تحسين المحتوى المرئي

 

مع التطورات المستمرة في الذكاء الاصطناعي ، أصبحت محركات البحث أكثر ذكاءً فيما يتعلق بالمحتوى المرئي مثل الصور ومقاطع الفيديو وغيرها. لذلك ، من المهم أن يبدأ منشئو المحتوى في تحسين المحتوى المرئي مثل مقاطع فيديو YouTube. يتم ذلك عن طريق تحسين علامة العنوان ، والأوصاف التعريفية ، والعلامات ، مع مراعاة طول الفيديو وغير ذلك الكثير.

 

بناء علامة تجارية

 

وفقًا لـ Neil Patel ، وهي علامة تجارية عالمية في مجال التسويق عبر الإنترنت ، فإن مستقبل تحسين محركات البحث يكمن في بناء علامة تجارية. تهيمن معظم العلامات التجارية مثل Forbes و CNN و Huffingtonpost وغيرها على السوق. إذا قدمت قيمة استثنائية لمتابعيك ، فإن علامتك التجارية تنمو وستجد نفسك قريبًا في مرتبة أفضل على محركات البحث.

 

عندما يتم التعرف عليك كعلامة تجارية ، يصبح من السهل إنشاء روابط ويصبح كل شيء آخر يتعلق بمُحسّنات محرّكات البحث في مكانه الصحيح. أنت تطلب السلطة عندما يزداد عدد الأشخاص الذين يبحثون عنك عبر الإنترنت ويمنحك هذه السلطة.

 

تحسين البحث الصوتي والجوال

 

يصل معظم الأشخاص الآن إلى الإنترنت من خلال أجهزتهم المحمولة. من البداية ، يحتاج موقعك إلى تصميم سريع الاستجابة. هذا يعني أنه يجب أن يتكيف وفقًا لحجم الجهاز المستخدم. في الواقع ، تقترح Google أن يكون موقع الويب الخاص بك مصممًا للجوال أولاً ، وليس لسطح المكتب.

 

تعاقب Google المواقع التي لم يتم تحسينها للجوال عن طريق إغراق ترتيبها. مع منتجات المنزل الذكي والزيادة في الأجهزة المحمولة ، فإن البحث الصوتي آخذ في الارتفاع. أصبحت Cortana و Google Voice Search و Siri و Amazon Echo مساعدين افتراضيين مفضلين للعديد من الأشخاص.

 

عادة ما تكون عمليات البحث الصوتي أطول وأكثر تحادثية ؛ لذلك ، يجب أن تستهدف هذه الكلمات الطويلة على موقع الويب الخاص بك. كن أكثر تخاطبًا في مدونتك وقم بإجراء بحث شامل للكلمات الرئيسية للعبارات الطويلة.

 

أصبحت Google وجميع محركات البحث الأخرى أكثر ذكاءً وبالتالي يصعب التغلب عليها باستخدام استراتيجيات تحسين محركات البحث السيئة. ومع ذلك ، مع الذكاء الاصطناعي ومزيد من المعلومات حول نية المستخدم ، إذا قدمت قيمة وأجبت على الاستفسارات التي طرحها الأشخاص بشكل شامل ، فقد تظهر تصنيفاتك في الصفحة الأولى

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة