U3F1ZWV6ZTUxOTA2MDcyODkxMzgwX0ZyZWUzMjc0NjgzOTE0MjgxMQ==

نصائح هامه لزياده معدلات الرد في التسويق عبر البريد الاليكتروني

 

نصائح هامه لزياده معدلات الرد في  التسويق عبر البريد  الاليكتروني

التسويق يق عبر البريد الإلكتروني الكثير من الجهد. تخيل قضاء ساعات في تصميم وصياغة رسالة بريد إلكتروني ، وإنشاء قائمة ضخمة لمستلمي البريد الإلكتروني ، ثم إرسال رسائل بريد إلكتروني إلى جميعهم في القائمة لمجرد الاطلاع على ردود قليلة قد يكون القليل منها سلبيًا بالفعل امرا مزعجًا للغاية.

فمعدل نجاح رسائل البريد الإلكتروني ليس مجرد عدد لمعدل الفتح ومعدل النقر. العامل الرئيسي هنا هو - عدد الردود الإيجابية التي يتم تلقيها على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. يحدد معدل الرد نجاح حملتك. فيما يلي بعض الحيل لزيادة معدلات الرد على رسائل البريد الإلكتروني.

 


حيل لزيادة معدلات الرد على رسائل البريد الإلكتروني.

سطر الموضوع -

 أول ما يلفت انتباه البريد الإلكتروني هو سطر الموضوع. هذا هو جزء البريد الإلكتروني الذي يتم عرضه أولاً. لذلك ، اجعل الموضوع جذابًا وحاول كسب قدر لا بأس به من الثقة من خلال الكلمات المستخدمة في سطر الموضوع. انطلق وأضف لمسة شخصية على سطر الموضوع باستخدام اسم المستلم. لا تضلل القارئ بإعطاء موضوع جيد ولكن تخيب آمال القارئ من خلال وجود محتوى منفصل تمامًا في البريد الإلكتروني. لذا ، قم بصياغة سطر الموضوع بعناية ، لتعبئة الرسالة الأكبر لمحتوى البريد الإلكتروني في بضع كلمات. لقد تجاوزت الخطوة الأولى إذا كان لديك سطر موضوع يجعل القارئ يفتح البريد الإلكتروني بقصد قراءة المزيد.

 

هيئة البريد الإلكتروني -

 بمجرد أن يفتح القارئ البريد الإلكتروني ، لا ينبغي أن تزعجه النظرة الأولى على البريد الإلكتروني. إذا كان لديك محتوى كبير فقط للقراءة بدونه وإبرازه ، فسينتقل القارئ بالتأكيد إلى بريده الإلكتروني التالي. للحفاظ على اهتمامه مستمرًا ، ستحتاج إلى بعض الصور ، ويجب أن تكون أزرار الحث على اتخاذ إجراء وحجم البريد الإلكتروني معتدلين. الأسطر القليلة الأولى من البريد مهمة للغاية. يجب أن تكون جذابة وجذابة. احتفظ بالأسطر القليلة الأولى مخصصة للقارئ حتى يعرف أن هناك شيئًا ما فيه.

يجب أن تكون الخطوة التالية ان تحتفظ بالرسالة مباشرة وأخبره عن هدفك من إرسال البريد الإلكتروني في بضع كلمات. بمجرد خروج رسالتك ووضوحها ، قم بإنهاء البريد الإلكتروني بسرعة بملاحظة ختامية جيدة. كن مهذبًا وأظهر التقدير للقارئ على وقته.

وهنا يجب ان تختتم بملاحظة عالية - استخدم كلمات ختامية ممتعة وقم بتضمين توقيعك وتفاصيل أخرى مفيدة للقارئ.

 

قسّم قائمة الاشتراك الخاصة بك

بعد إنفاق قدر كبير من الجهد في إنشاء بريد إلكتروني رائع ... مجرد إرسال رسائل بريد إلكتروني مجمعة إلى مئات المشتركين لن يكون ذا فائدة كبيرة. اقض بعض الوقت في تقسيم العملاء إلى شرائح بناءً على معايير قليلة مثل - العمر ، والاهتمامات ، والجنس ، وما إلى ذلك .. ثم أرسل رسائل البريد الإلكتروني ذات الصلة بهذه الشرائح. على سبيل المثال - لا فائدة من التسويق عبر البريد الإلكتروني لاتجاه الموضة الحالي للقراء الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا.

لذلك ، إذا قمت بتقسيم قائمة القراء بناءً على العمر ، فيمكنك استهداف حملة التسويق عبر البريد الإلكتروني للفئة العمرية المناسبة. يؤدي هذا إلى زيادة معدل استجابتك أثناء محاولتك حساب معدل الاستجابة مقابل قائمة القراء ذات الصلة. الآن ، بدلاً من إرسال بريد إلكتروني واحد إلى 100 مستخدم ، من المحتمل أن تنشئ 3 أو 4 رسائل بريد إلكتروني لاستهداف كل قائمة مجزأة بمحتوى ذي صلة بالقطاع.

 وهنا ربما لا تصل إلى معدل استجابة 100٪. ولكن يمكنك تحقيق قدر كبير من النجاح باتباع التنسيق الذي يناسبك بشكل أفضل. يجب أن يؤدي وجود محتوى واضح ونقي ، وإضفاء لمسة شخصية وإظهار فوائد العملاء في البريد الإلكتروني ، إلى تحسين معدلات استجابتك

انتظرا مزيد من القالات التى نامل ان تلاقي تقديركم

 

 

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة