U3F1ZWV6ZTUxOTA2MDcyODkxMzgwX0ZyZWUzMjc0NjgzOTE0MjgxMQ==

العمل الحر عبر الانترنت


العمل الحر عبر الانترنت

في هذه الرحلة سنتناول المال بطريقة يعرفها الجميع ولا يتحدث بها أحد، هذه المقالات  ستكون الأساس والمستوى الأول الذي يجب على من يملك المال ومن لايملكه على حدٍ سواء معرفته.

الكثير من علامات التعجب ستواجهك وهذا ما جعلها لعبة ممتعة، في هذه المقدمة سأحاول أن أصف لك المزيج القادم.



خطة لعبة المال

 خطه هذه السلسله من المقالات في الأساس تهدف للحرية المالية ولهذا كشخص عاقل سآخذ أقصر وأضمن الطرق لأصل إلى هدفي، في الحقيقة ما دامت طريقة مشروعة ديناًوعرفاً وقانوناً !!

لا يهمني ممن سآخذ الطريق أو الطريقة للوصول لهدفي فخلفية ومعتقد صاحبها لا تهم إذا ما كانت حقيقة وفعالة.

سأخبرك قصة شهدتها بنفسي،

درست في روسيا في جامعة تعد من الجامعات الرائدة عالميًا في مجالات متعددة وأبرزها هندسة الطاقة، وكان لها مؤتمر سنوي يحضره أبرز الأسماء في عالم الطاقة أرامكو السعودية، توتال الفرنسية وتكون في العادة وفود على أعلى

مستوى لما يهمهم ما يحدث في هذا المؤتمر من أبحاث عملت عليها الجامعة طوال العام بخصوص الطاقة.

وبين فعاليات المؤتمر الممل نوعًا ما أتت كلمة العميد، الذي تطرق لنقطة الاقتصاد الروسي، وطرح فيه الفجوة الكبيرة الآن والانحدار الاقتصادي الذي سيؤدي إلى انهيار روسيا المعاصرة عاجلا أم اجلا  وكان صلب كلمته يدور حول المشكلة والتي هي القروض الربوية والفوائد و أثرها على الاقتصاد وأتى بحل عجيب فاجأني به وقال أن الحل الوحيد لازدهار روسيا وجعلها في مقدمة العالم وأيضًا علاجها اقتصاديًا هو النظام المالي الإسلامي !!!

للأمانة تعجبت مما وصلني ! ولم يتوقف هناك، فحدث عن الرسول عليه الصلاة والسلام وبعض أحاديثه في المال، وشرح كيف لها أن ترمم سلبيات الرأسمالية وفي نفس الوقت تنعش الاقتصاد وتحقق الازدهار في سنوات قليلة.

هذا جعلني أبحث أكثر، لأني لم التفت يوما لما هو النظام المالي الإسلامي بتمعن، ووجدت أننا نحن نملك كمجتمعات إسلامية وعربية أساس فردي وجماعي فعلًا يستطيع علاج أي اقتصاد بوقت قصير سواءً على مستوى دول أو أفراد.

ماذا ستتناول هذه السلسه ؟

ولهذا فإن هذا المقال  كتيب للحياة وجوهر المال، سيتناول جوانب فكرية، استراتيجيات مالية، طرق ، ونصائح في نواحي متعددة منها أمور وعوامل قد تعتبر في وقتنا ثانوية ولكن إن فقدت ستجد علل بلا أي حلول أو حتى سبب واضح.

لذلك في المستوى الاول من لعبة المال سنتطرق إلى مزيج بين فكر الغني، والعمل الحر على الشبكة وخارجها، تفكيك الغنى بجوانب فكرية، روحية وعملية لنضمن أن الأساس المالي لم يفتنا به شيء لنضمن عندما نتقدم في المستوى الثاني بالتجارة والمشاريع ذات رأس المال القليل-المتوسط أن لدينا أساس قوي يدفعك للأمام ويلتقطك عند السقو ط.

كل ما عليك فعله هو القراءة بعناية للوصول للحقيقة والطريقة مع نهاية هذا الكتاب من صفر الى ٥٠٠٠ دولار باذن الله

هذه السلسله من المقالات مصممه لمن لا یعرف أي شيء عن الربح من الانترنت تسلسلیة مدروسة لنتأکد من شمولیة المعرفة بهذا المجال. تم جمع کل ما ستحتاجه ﻓﻲ روابط بطریقة منظمة ومشروحة من خلال

معلومات  واضحة ومضمونة المحتوى ﻋﻠﯽ مدونتنا. تأکد من أن تتابع الخطوات ﻓﻲ التعلم عن المجال تسلسلیاً خطوة بخطوة لکي لا یفوتك أي من النقاط الهامة.

هذه المقالات ستأخذك من الصفر وستعطیك کل ما تحتاجه لاحتراف هذا المجال ولتضمن هذا علیك بالآتي..

- أن تتأکد من فهم کل ما ﻓﻲ المقالات  جیدًا، والتجربة ثم التجربة قد تفشل مرة ﻓﻲ التطبیق أو الفهم ومرات أخرى لکن کلما فشلت أکثر تعلمت أکثر وکلما تعلمت أکثر أصبحت أخطاءك أقل واکتشافاتك أکثر، ولن یفصلك شيء عن الوصول لهدفك سوى الاستمرار، وأن یکون الوصول خیارك الوحید. لك أو لهم من تحب، لا أعلم أسبابك أو دوافعك لکن ما أعلمه أنك هنا وتملك الحل ﻓﻲ هذه السلسه من المقالات .

فلا تخذل نفسك وتخذلهم، وتأکد بأن تترجم هذه المعلومات إلی عملة تقضي بها حوائجك وحوائج من تحب.

لا تنسونا من صالح الدعاء

_______________________________________________

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة